الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولللمرسالة

شاطر | 
 

 تكملة الباب الثانى لقصه سوها قلبى (2)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
la7zt_7ozn_fe_alby
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 575
العمر : 29
الموقع : lovestreet.logu2
مزاج الصديق ويعتبر لدينا :
SMS :


My SMS
اهلا ومرحبآ بكم فى منتدانا شارع الاصدقاء
الاداره العامه
La7zT_70zN_Fe_AlBy



للارتنمةت
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: تكملة الباب الثانى لقصه سوها قلبى (2)   الأربعاء يناير 09, 2008 2:06 am

la7zt_7ozn_fe_alby

تكملت الباب الثانى لقصه
سواها قلبى
يا رب تكون عجبكم

مع شرووق يوم جديد الساعه 7 صباحا كان اجباري على كل من بالقصر يصحى علشان بينطلقون للمزرعه الساعه 8 ..

ربى بانزعاج وهي تغطي راسها باللحاف :: عفرررووووه بعدي عن وجهييي (( عفره
:: حبشية :: مديرة الخدم بقصر ابوفارس من تقريبا عشرين سنه وصايره وحده
منهم وفيهم وقريبببه حيل منهم .. ))
عفره بتملل :: ياربي متى بتصحون انتم ابوكم متحلف فيكم ان جت الساعه 8 ماصحيتوا بيروح ويخليكم ولاتفكرون تلحقونه ..
ربى رجعت تنام اما عفره خلالالاص طفشت منهم لاشذى ولاربى ولاهزاع ناوين يصحووون ..
كانت طالعه من جناح ربى وشذى وابوفارس وام فارس بينزلون يفطرون ..
ابوفارس ببتسامه :: صباح الخير ..
عفره :: صباح النور ياولدي ..
ابوفارس بتساؤل :: ها صحوا والا لا ؟؟!!..
عفره وهي ترفع يدها علامة قل حيلتها فيهم :: لا هزاع ولا ربى ولاشذى صحوا ..
ابوفارس وهو مكانه صرخ :: هزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى
يالللللللللللللللللله تاخرنا ولا ترى بروح واخليكم ..
مع هالصرخه صحوا الثلاثه بسرررررعه يلبسون ..

الساعه 8 الا ربع اجتمعوا كلهم على الطاوله الاكل يفطرون ..
ابوفارس وهو يشرب القهوه :: فارس انت جيب اخوانك وانا وامك وهمام بنروح بسيارتنا ..
فارس :: واعمامي متى بيجووون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع ساعته :: بيمشون معنااا بس حنا بنسبقهم علشان نستقبلهم ..
جنى :: اوكي انتم بلغتوهم يرتبونها لنا ؟؟!!..
هزاع :: ايه بلغناهم وجهزوا كل شي ..
ابوفارس :: الاغراض بتروح مع عفره واحمد بسياره مع بقية الخدممم لاحد ينسى شييي ولاتنسون قفلوا غرفكم زييين ..
شذى :: لاتخاف هلاسطوانه حفظناها ..
ام فارس :: اهم شي هالشي مانظمن شي بعد السنه اللي طافت ..
جنى :: كل شي ثمين محد يقدر يقرب منه وغيررره مايهههم ..
ابوفارس وهو يوقف :: يالله لاتتاخرون ابي اشوفكم وراي سامعين ؟؟!!..
فارس :: ان شالله ..
بعد خمس دقايق الكل كان بسيارته وجاهزين قفل ابوفارس القصر من جووى لان اغلب الخدم بيرحون معاهم وطلعووووا متوجهين للمزرعه ..
ابوفارس + ام فارس + همام :: بسيارة ابو فارس .. فارس وهزاع وخواته بسيارة فارس..

**
**

**
**

بفلة ابوطلال ::

الجازي بخيبة امل :: ليش يمه مراح تروحين معانا ؟؟!!..
ام طلال وهي جالسه تفطر وبعدم مبلاة :: والله عندي اليوم حفله وبكره زواج
تبيني اضيعهم علشان اروح اجتمع مع اعمماكم وزوجاتهم ولا اشوف مزرعة جوير
تقعد تفرح فيها وتقهرني بمزرعتها وعزهم لا حبيبتي مالي خلللق ..
فهد مر وسمعها وطنش ولاكنه يسمع وطلع برررى ووراه طلال سوا نفس الحرككه
..اما الجازي تضايقت لمتى امها بتكررره اعمامها اللي ماذوها بحرفف ..
اما فواز جالس بجنب امه ..
ابوطلال وهو ينزل :: يالله الجازي وين اخوانك ؟؟!!..
الجازي :: برى ننتظرك علشان نطلع ..
ابو طلال :: يالله ياامي امشي ..
الجازي وهي تتغطى :: ان شالله ..
ابوطلال قبل لا يطلع انتبه لفواز اللي جالس جنب امه :: وانت مراح تجي ؟؟!!..
فواز :: الا باجي ..
امه مسكته :: الحين بيلحقكم ..
طلعوا ينتظرونه كلهم راحوا بنفس السياره .
ام طلال :: مثل ماوصيتك ها سامعني ؟؟!!..
فواز يهز راسه :: انتي تامرين امر ؟؟!!..
ام طلال تطلع من شنطتها وتمد له فلوس :: خذ هاذي علشان ماتحتاج احد وجوالك فيه رصيد والا لا ؟؟!!..
فواز :: ايه فيه نسيتي توك شاحنته لي امس ..
ام طلال وهي تتذكر :: ايه صح يالله رووح ودير بالك على روحك ..
طبع قبلاته على راسها وجبهتها وخدها وطلع وانطلقوا بعدها ..

**
**

**
**

انطلقت جميع العوائل متجهه لمزرعة ابوفارس اللي تبعد عن الرياض تقريبا ساعتين ..

**
**
وصلت العوائل وكان باستقبالها ابوفارس وعياله اللي استقبلوهم احسن استقبال
الرجال والشباب جلسوا بقسم الرجال بخيممه كبيره قدام المسببح الكبير وقطع
ثيييل حولينه مع احواض ورود .. اما الحريم جلسوا جووى لحد مايرتاحون بعدين
ياخذون جوله بالمزرعه ..

الجد وهو يطالع منظر المزرعه كانت رائععه وكبيررره جداااا وغير كذا فيها
اكثر من نشاااط برغم انهم بقسم العايله مافيه اي نشاطااااات .. :: مشالله
والله وكبرتها وزينتها ياولدي ..
ابوفارس ابتسم :: هذا كله علشان نرتاح فيها وننبسط ..
ابوسلطان :: مشالله كامللله ..
ابوفارس هو يبتسم :: توك ماشفت شيي ..

اما الشباب جالسين على الثيل على فرشه قدام المسبح اللي يغري الواحد يسبح
فيه كان كبير وبطرفه احجااااار باحجام متنوعه وينزل من ارطافها المويه
وكنها شلال بس منخفض شوووي وجسر صغير حولينننه اشجار ممتده من طرفينه يعني
فوقه وباطرافهه وحولينه وروود وزوهور واحجاار كان فووق الحجر اللي بطرف
المزرعععه والمنظر منه رائع .. وحولين المسبح جلساااات حلوووه وراقيه ..
سلطان :: اقوووول شببببااااب وش رايكم نسبح بصراحه المسبح يغري ؟؟!!..
طلال :: انا معاااك ..
فارس وهو يوقف :: قموا اجل قبل الظهر لانحترق ..
قاموا بسرعه وخلال ربع ساعه كانوا جاهزييين وبدوا يسبحون الشباب كلهم حتى ثامر وتركي وهمام ومحمد معاهم ..

**
**

**
**

اما عند البنات كانوا بجناح جنى وخواتها اللي من غرفتين غرفة لننوم وغرفه
فيها اغراضهم ملابسهم وجلسه وتلفزيون واغراض ثانيه لوناستتهم وجلستتهم
تكون هناك ..

ساره :: ننام هنا وهناك ننسهر للفجر ..
جنى :: شوووور .. بس تعالوا مافي الا اربع سراير ؟؟!!
روان :: من له السرير الرابع وانتم ثلاثه ؟؟!!
جنى :: عريب ..(( بنت خال جنى ))
روان :: اها قولي ... طالعت البنات .. اقووول بنااات خلونا ننزل ..
جنى :: ياللله ننزل نتفرج على المزرعععه وبالمره نسلم على جدي واعمامي لان ابوي توه داق جدي يسال علينا ..
الجازي اللي نست ضيقها من امها وبدت تندمج معاهم :: يالله ..
لبسوا جله (( شراشف صلاة بس صغيره )) يتغطووون فيها ونزلووووا ..
اخذتهم جنى وخواتها لفه على المزرعه اللي انبهروا من جمالها وبلاخير وصلوا لقسم الرجال ..
ندى :: قسمهم يجنن وخصوصا مسبحهم خطيـــــــــــــــــر ؟؟!!..
مدى :: ليه عندكم مسبحين ؟؟!!!..
ربى :: ايه واحد لنا مغطى والثاني للشباب مفتووح ..
تغطووا ووصلوا للخيمه وهم يطالعون الشباب يسبحون ويلعبون كرة طائره بالمسبح ..
ساره بحسد :: ياحظـــــــــــــــــــــهم ..
جنى :: ههههه خليهم ينبسطووون ..
دخلوا الخيمه وفتشوا مافيه الا اعمامهم وجدهم سلموا عليــــــــــــــــهم
وجلسوا معاهم وهم يتفرجون على الشباب كيف يلعبووون بالمويه ويرشوون على
بعضض مبسووطيــــــــــن على الاخررررر لدرجة الارض اللي حولينهم غرقانه
موووويه ..
جنى وهي توها تلمح ثامر :: عمييييييييييييييييييي من جدك تاركه مع ذووووول ؟؟؟!!!..
ابوتركي :: رائد تكفل فييييه وطلبني يوم شافه يبكي يبي يسبح معاهم ..
جنى وهي توقف :: حرام عليك شووووووف شووووف وشلون يغرقونه بالمووويه تركي
وعصابته حتى وسسسسن معاهم (( وسن اصررت الا تتسبح معاهم واخذها سلطااان
وهو يراقبها .. )) ومشت للمسبح ..
جنى وهي توقف قريب من المسبح شافت رائد ياخذ ثامر وهو شايله يودي لمنطقة
طولها تقريبا مترين ونص وهي خايفه علييييه وبخووووف واستغراب ::
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد وين ماخذه ؟؟!!..
لف يطالعها وهو شايله ويضحك له :: اعلمه اصوول السباحه ..
جنى بخووووووف ::: لا الله يخليك خللله ..
رائد وهو يكمل طريقه معطيها ظهرها ومطنشها :: لاتخافين ولا انا مو ماللي عينننك ..
فهد استغل فرصة وجودها قريبه خصوصا شاف البنااااات يقربون منهم غمز للشباب بشييي ونـــــادى رائد لايفوته هالشي ..
جنى بنظرات ترجي :: الا مالي عيني بس رائـــــــــــــــد رجعه
بليييييييييييييييييز وربي خايفه عيله اعرفه مطفووق الحين يطيح من يدك
ويصير فيه شي ..
رائد وهو يرجعه ماحبها تترجااه خصوصا ان ثامر بدى يخااف ومده لها :: خذيه ..
نزلت نفسها للمستوى المسبح وشالته ولفته بمنشفته اللي مدتها لها ساره ..
بهالحظات بدى يجيهم رش بالمويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه غرقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم ..
البنات وهو يبعدون ويصرخون ويتوعدون بالشباب اللي ماتووووا ضحك عليـــــــــــــــهم ..
فهد وهو ماسك بطنه والبنات يبعدون عن قسمهم وبصوت عالي :: هههههههههههههههههههههههههه واحد صفر ..
فهموا قصده البنات روان بنرفزززه :: من يضحك اخيررررا فهوووووووووود ..
فهد قطب :: فهووووود بعينك سامعه ؟؟!!!..
روان وهي بدت تبعد :: فهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووود فهوووووووووووووووووووووووووووود ..
فهد تنرفزززز منها وده لو يقووم ويذبحهــــــــا اما هي انبسطت عرفت انها نرفزتته ..
البنات بعدوا وهم غرقانين مويه وينشفون جلتهم وثامر مع جنى ودته جوى عند مربيته اللي روشته ولبسته ..
وهم داخلين الفله وحالتهم حاله من المويه ..
الجده باستغراب :: وش فيكم يابناتي ؟؟!!..
مدى بغيض :: يعني وش فينا هالعيااال رشوونا بالمويه وهم يسبحووون حسبي الله على بليسهم بس ..
ام تركي ضحكت :: هههههه عادي تعيشون وتاذخون غيرها ؟؟!!..
جنى وهي تطالع خالتها بطرف عينها :: مبسووطه خالتووو طبعععا مو انتي اللي تبلللتي بس هيييييييييين انا اوريههههم وبالذااات فهووود ..
ام فارس اللي تموت بفهد لانه واحد من عيالها وكنها جايبته من بطنها مو مرضععته ابتسمت :: لاعاد جننى ابعدي عن فهوودي ولدي حبيبي ..
جنى تخصرت :: فهودي ولدك حبيبككك وانا وش اصيير لاكوون بنت الجيرران اعترفي يام فارس ؟؟!!..
ام فارس بضحكه :: وانتي وش دراااك ؟؟!!..
جنى شهقت :: مامممممممممي اقصد ام الجيررران ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
ام فارس :: ههههه لا حبيبتتي انتي ضنااااي وغناااتي انتتتي اكبر بنااااتي وماله داعي اقولك عن غلالاك عندي ..
جنى وهي تقرب وتبوس راس امها :: الله يخليك لي ياكل الغلا انتتتي .. وببتسامه .. كان ودي اضمممك بس خفتت تبلليييييييين يعنني ..
الكل :: ههههههههههه ..
ساره غمزت لجنى تسوي شي وجنى عرفت ..
لفت على خالتها ام تركي اللي جالسه بجنب امها وببتسامه خبث :: خالتي وش رايك بشكلي وهو مبللل ؟؟؟!!..
ام تركي ببرائه وعفويه :: يجنن كالعاده ..
جنى قربت منها وضمتتها بقوووه :: وانا نفسييي اشوف شككلك وهو مبلللللللللل ..
ام تركي ضحكت :: جنوووووووووه بعيد عننني بللتييني الله يقطع بلييييييييييييييسك هههههههههههههههه ..
الجده :: جنننى بعدي عن خالتتتتك هههههههه ..
الكل كان يضحححك ومبسوووووووووط ..
جنى بعدت وهي تضحك وتلف بتروح :: هذا درس خالتتوووو علشاااان
ماتتشمتييييين بحد .. اشرت للسماء وببرائه مصطنعه :: يمهل ولا يهمل ..
شكلها وكلامها خلى الكل يدخخل بموجة ضحححك ..
بعد هالضحححك راحوووا البناااااااااات وهم يضحكووووووووووون وغيرروووا
ملابسهم واللي خذت شورر بعد هالشوور المحترم اللي اخذووه من الشباب ..

**
**

**
**


انتهى البارت الثاني ::

** انطباعاتكم ارئاكم ؟؟وتوقااعتكككم !!


لاتحرموني تعليقاتكم


_________________



تحياتى::la7zt_7ozn_fe_alby
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تكملة الباب الثانى لقصه سوها قلبى (2)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friendsstreet :: منتدي الادب والفن :: قسم القصص-
انتقل الى: