الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولللمرسالة

شاطر | 
 

 الباب اولا من قصه (سوها قلبى ) (1)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
la7zt_7ozn_fe_alby
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 575
العمر : 29
الموقع : lovestreet.logu2
مزاج الصديق ويعتبر لدينا :
SMS :


My SMS
اهلا ومرحبآ بكم فى منتدانا شارع الاصدقاء
الاداره العامه
La7zT_70zN_Fe_AlBy



للارتنمةت
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: الباب اولا من قصه (سوها قلبى ) (1)   الأربعاء يناير 09, 2008 1:59 am

البـــــــــــــارت الاول : ( 1 ) :
******************
فتحت باب الغرفه ووجدتها خاليييييه من اي معالم للحياااة مضلللمه واشبه بالجليييد ..
قربت وشغلت الانواررر واغلقت المكيييف وتوجهت للسرير وبصوت عالي :: ياللللله ياجـــــنـــــى تاخرتي كثــــيـــــــــر بالنوممممه ..
جنى :: ........
قربت اكثر وسحبت اللحاف :: يالللللللللله مابقى شي والناس يجوووون وانتي للحين نايمه ؟؟!!..
جنى وهي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقوووى من انها تتحمله منعته بسرعه بذراعها وبصوت خامل :: اوكي خلالاص ان شالله الحين باصحى ..
ربى :: جنووووه ماما تقول لك نص سااااعه ان مانزلتتتتي ياويللك منها ..
جنى وهي تجلس على حيلللها وبتافف :: ازعجتتووووونييي ماصارررت عزيمه ذيييي
خلالالالاص باقوووم .. نزلت رجليها على الارض ولبست شبشبها وتوجهت للحمام
..
اما ربى طلعت وسكرت الباب وتوجهت لغرفتها تلللبسسس ..

**
**

**
**

بعد نص ساعه كانت توقف قدام المرايه تلقي النظره الاخيرره على شكلها قبل لاتنزل ..
انطق الباب بهدؤؤؤ استغربته "" غريبه من هالمؤدب "" :: ميـــــــــــــــن ؟؟!!..
- انا شذى ..
جنى رفعت حاجبها "" من متى نزل الادب "" :: ادخلللي شوشو ..
دخلت شذى وهي لسى ببيجامتها وجنى لفت واستغربت هالشي خلالاص تو المسجد
مخلص صلاة يعني باي لحظه بيوصلون المعازيم :: وش فيك ليش مالبستي ؟؟!!..
شذى بادب وذوق غريبين :: ماعرفت وش البس وامي تلبس بغرفتها ماحبيت ازعجها ..
جنى تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبي خدماتها :: اوكككي ... وهي تلف :: وش رايك طيب بلبسي ؟؟!!..
شذى وهي من جد مبهووره من شكل اختها وأناقتها :: تجنننننننننننننننننين
مشالله عليك تعرفين اللي يلبق لك عمري ماشفت ولا راح اشوووف احد مثلللك ..
جنى وهي تضحك :: ههههه مشكووره حبيبتي على هلأطرئ .. يالله خلينا نروح
لغرفتك نشوووف وش عندك تلبسينه يالله قبل لايجون العالم ونتاخر عليهم ..
كانت جنى لابسه تنوره لتحت الركبه زيتي بتطريز ذهبي وبدي توب بسيور ذهبي
فيه بالوسط رسمات وكتبات بالزيتي وذهبي اغمق من البدي وجاليه لفوق الخصر
باكمام جبنيز اشبه للكت نازل شوي من الظهر زيتي بتطريز ذهبي وصندل لف ذهبي
واطي شوي لانها مو ناقصها طوول وماتحب العالي ابداااااا واكسسوار ذهبي
وميك اب برونزي وشعرها فاتحته ومسيحته ستريت وغرتها منزلته وطالع شكلللها
يجنن خصوصا الذهبي مع لون بشرتها البرونز يطلع يجنن والزيتي مع لون عيونها
الخضراء على عسلي وشعرها العسلي يطلللع يجنننن ..

**
**

وصلت لغرفة اختها شذى اللي بنفس الجناح مع غرفة ربى دخلت غرفة الملابس
حقتها ولقتها معفوووسه وبنظره استغراب لشذى :: انتي اللي حايستها كذااا
؟؟!!..
شذى :: وش اسوووي مالقيت وش البس ..
جنى بتافف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينه بهالحوسه عاد من قل ملابسك الحييين ناثرتها بكل مكان ..
شذى ماقدرت تصير مؤدبه اكثر من كذااا :: والله حتى انتي ملابسسسك اكثر منها مافففيه لاتتطنزين على ملابسي ..
جنى بنظرة تهديد :: ترى ان ماعقلتي بطلللع ؟؟!!..
شذى بنظرات ترجي :: لا خلاص بلييييييييييييز مابي امي تطلع وتتنرفز علي ..
جنى :: ايووه خلك كذااا ..
وبدت هي وياها حررررب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسه ..
ربى دخلت عليهم وهي لابسه ومخلللصه كانت لابسه تيور بيج باحمممر بدون ميك
اب طبعا لانها توها صغيررره وشكلها كيووووت حيلللل ..:: ههههههه وش جالسين
تسووون حشى بحرب انتم ؟؟!!..
جنى وهي تحوووس بين الملابس :: تعالي ساعدينا وانتي ساكتتتته ...
ربى :: ليش وش عندكم ؟؟!!..
جنى :: ندور شي تلبسه بسرررعه مابقى شي ويوصلون النااااس لازم نستقبلهم
ربى وهي تدخل الغرفه وتبدى :: اوكي اوكي يالله ..
بعد عشر دقايق حرررررب وبحثثثث استقروا على برموده جينز فيها كتابات
بالاحمر والذهبي وتي شرت ذهبي فيه كتبات بلانجليزي بلاحمممر وشوز واطططي
كان مناسب لسنها وستايلهاا .. طلعوا يخلونها تلبسه ..
وجنى وهي متوجهه لباب :: بليزززز خلي عفوور تزين لك ملابسك وترتبها مثل ملابسنا ..
ربى بسخريه :: وش الفايده وهي بلحظه بتحوووسها ..
شذى وهي تحط ملابسها على السرير :: اقووول انتي وياها يالله بسرعه بعدين نتفاهم خلوني البس ..
جنى وهي تطالع ربى ويقفلون الباب :: حشششى مهما سوينا مراح يثمر فيها هلانسانه ..
ربى :: خلك منها مصيرها تكبر وتعقل توها صغيررره ..
كان فارس توه يطلع من جناحه وهو كاشخ ولابس ثوب وشماااغ ومرسممم وشكله
رهيييب .. طالعهم وابتسم مبهووور من اناقتهم ::: احلللللى غطيتتوا على
الكل ..
جنى بغرور :: اكييييييد حفلة تخرج اخونا ورجعته لنا بالسلالامه ماتبينا نكشششخ ..
فارس :: فديتتتكم انا ياحلى خوووات ..
سمعوا صوت عفره تناديهم :: ياللله عمتي تبيكم تحتتتتتت ..
نزلوا الثلاثه كانت امهم مخلصصه لبس تتنظر المعازيم يجووون ..
فارس + ربى + جنى :: السلام عليكككم ..
ام فارس :: وعليكم السلامم ..
جنى :: امرينا بغيتنا يالغاليه ؟؟!!..
ام فارس ::ايه بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص مابقى شي ويجون المعازيم ..
جنى :: اوككي خلاص جهزنا .. بهاللحظات رن الجرررس ..
أم فارس :: ربى أفتحي الباب ..
عفره وهي رايحه تفتح الباب :: انا بررروح استريححوا ..
فارس :: يالله اجل عن اذنكم ..
بهاللحظات كان فيه شخص ينزل بخطوووات سررريعه :: السلالالام ..
الكل :: وعليكم السلام ..
فارس :: وش فيك مخرووووش اعصابك ..
هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم ومالي خلق انزل تغطوووا ومدري ايش فخلصت بسرعععه ..
جنى بنغزه :: فيه درجج الخدمم ..
هزاع بسخريه :: ها ها ضحكتني نقطينا بسكاتك لوسمحتي ..
جنى :: نعم نعم ..
ام فارس وهي متنرفزه :: قصروا اصاواتكم زوجة عمكم عبدالرؤف وعيالها وصلوا انقلع انت يالله روح للرجاجيل ..
هزاع وهو يروح وفارس وراه يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغاليه رحننننا ..


**
**

**
**

قطع جوهم دخول زوجة عمهم عبدالرؤف ابورائد وبناتها ..اللي استقبلتهم ام فارس وبناتها ربى وجنى بالترحيييب والحفواااه ..
ام فارس وهي تسلم على ام رائد :: ياهلالا والله توووووووه مانووووور البيييييييييييييييييييت ..
ام رائد وهي ترد لها الابتسامه :: منوووور باهله ..
ام رائد :: تفضلوووا تفضلوووا ..
روان وهي تخبط ربى :: وحشتيني يالدببببببببه يالقاطععه ..
ربى :: كل هذا فيني ؟؟!!..
روان وهي تجلس على الكنبه :: ههههه ايــــــــه كل هذاا واكثر بعد تبين اززيد ..
ربى :: لا يكفي تكفييييين ..

**
**

**
**

بعد ساعه ونص اكتمل الحضووووووورررر لحضور عزيمة تخرج ورجعة فارس وولد عمه رائد من بريطانيا باعلى الشهداااات
عند الرجااااااااااال كان اكثر اثنين مبسوطين ابورائد وابوفارس بتخرج عيالهم ورجعتهم لهم بالسلالالامه بعد غيبت اربع سنين ..
ابورائد :: ايه والله الحمدللله مابغووا يخلصووون ..
ابوفارس :: وانت الصادق ولا بعد الحمدللله هزااع رفض يسافر يدررس برى وفضل يجللس هناااااا هو وفهد ..
ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربه وارتاحت قلوبنننا ..
فارس وهو بجنب رائد :: الظاهر العالم ماصادقت رجعنا مادريت اننا غالين لهالدرجه ..
رائد وهو يبتسم :: ايه والله انك صادق ..

اما بجهه ثانيه من المجلس ::
فهد :: اقووول قوووم بس طفششت ..
هزاع :: اقووولك ابوووي محذرنـــــــــي ان طلعت قبل لاتنهي العزيمه وربي يذبحنننني ..
فهد بطفش :: يارببببببببببي منهم ..
طلال وهو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطووووون الا بالقز ومضاااايق خلللللق اللللللله ..
فهد طالعه بطرف عييييينه :: وانت وش دخلللللللللللللك ياشيخ ..
طلال بتسامه جانبيه وطرف عينه على جده :: بتعقلووووون والا اقوول لجدي عن سوالفكم ؟؟!!..
فهد سكت وهزاع حبس ابتسامته محد يقدر على فهد الا جده ابوعبدالله وجنى ..

**
**

**
**

اما عند البناااات ..
روان :: جنوووووه عقلللللي لااذبححححك ..
جنى بعدم اهتمام :: ماتقدرررين ياماما ؟؟!!..
روان بنرفزززه خفيفه وبنبرة تهديد وهي تاشر لها بصبعها :: ترى ان ماعقلتي باذبحك ..
عريب وهي تتدخل :: هيييي انتي ناسيه وراها ترى ظهر ..
جنى وهي تطبع قبله على خد عريب اللي بجنبها :: فديتتتتت سندي وعوني اناااا ..
ربى :: حتى انا ترىـــــى ورى روان لاتقربون عليها ..
روان تسوي نفس حركة جنى تقهرها :: فديتتتتك انا يارووحي ..
جنى وهي مو مهتمه بالعكس ماسكه ضحكتها عشقها تناقر روان :: على بالك
تقرهيني ياعمري انا معاي عريب وملووك وسوسو ومدى وندى والجازي وانتي بس
ربى ..
شذى وهي تاشر على عمرها : كانك نسيتني ؟؟!!..
جنى وهي تخبط على راسها :: سورري بس ماحددتي موقفك ؟؟!!..
شذى :: اممممممممم معك اكييييد مو اختي ..
جنى وهي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنووووووه اعقلي خلالالاص مو
لازم نقلب السالفه حرررررب خلالاص نرجع نسوللف .. ورجعت لهدؤؤها :: وين
بتسافرون هالسنه ياربى ؟؟!!..
ربى وهي تتبسم على روان اللي محد يقدر عليها الا جنى وبسسس :: والله مدري
ناس تبي ماليزيا وناس تبي فرنسا وناس ايطاليا وابوي ضاييع مو عارف يرضي
مين والا مينن ..
ساره باهتمام :: ومن يبي فرنسا ؟؟!!..
شذى تاشر على عمرها :: مييي ..
عريب ::: واكيد ايطاليا جنى ..
جنى وهي تتبسم هالبنت تفهمها دايما :: صح انا ..
الجازي :: اجل مييين ماليزيا ؟؟!!..
ربى :: هزاعووووه يبي يشووف مناظر طبعيه جديده ..
جنى وهي تضحك :: لا مادريتوا وش طلع جديد ؟؟!!..
ربى وشذى باهتمام وتركيز :: لا وشو ؟؟!!..
جنى :: همامووه يبي يرووح تركيا هو وفارس ..
ملاك وهي تتبسم على ذكر اسم فارس :: بصراحه تجنن تركيا ..
جنى بنظرات شك احرجت ملاك :: صح ماقلنا بس انا ابي اروووح البندقييييه آآآآآآآآآآآه بس ..
عريب وهي تضحك :: ههههههه ياحليلك بس ياجنى خلاص حنا بنسافر لها تعال معانا ؟؟!!..
جنى :: يالله ماعندي مانننع ..
*************************************

بملححق الشباب كان فيه همام وتركي ومحمد ووسن وثاامر يلعبوون بلاي ستيشنن ..
وسن بضييق :: ابي العبببببببببببببب عطوننني ..
همام يطالعها بطرف عييينه :: اقووول لاتحلمييييييين مافيييييه ..
وسن بزعل :: ابببي العببب مالي دخل فيييييكككم ..
تركي بنرفزه :: اقووول اطللعي برى انتييي واخوك المزعععج ماخلانا نعرف نلعععب ..
وسن خنقتها العبره وقامت وهي تمسح دموعها ..وطلعت ووراها ثامر اللي هزاءوه معاها وطلع وهو يبكي مثللها ..
لقوا بوجيهم رائد وفارس ..
فارس ينزل لمستوااهم : يووووه يوووه وش فيهم وسن وثامر حبايبي يبكوون ؟؟!!..
وسن وهي تبكي :: همام ومحمد وتركي طردونني اقول ابي العب وطردونني يقلوون لاتحلميين ..
فارس :: لاحوول وانت طيب ثموور ..
ثامر وهو يبكي ويحضنه :: وانا بعد درتوني (( طردوني ))
رائد بضحكه :: افا تعالووا طيييييب نشووفهم لكككم ..
وماخلى الموضوع من محاظره لهمام وتركي ومحمد وبلاخير خلووو وسن وثامر
يلعبوون مع بعض بلاي ستيشنن وهم يطالعونهم بغيييييييض وممدى فارس ورائد
راحوا الا اخذووها منننهم وطردووهم مره ثاننيه ..


**
**

بعد العشاء الساعه 12 ونص تقريبا راح اغلللب المعازيم معدا عايلة ابوفارس للحين فيه ..

ابوفارس بصوت واطي :: اقوول يبه وش رايكم تجون معاي للمزرعه ؟؟!!..
ابوعبدالله ( الجد ) ببتسامه :: زييين ياولدي بس اشاور اخوانك ونشوووف ..
ابوفارس :: خلاص شاورهم الحين ..
ابوعبدالله :: اقووول ياعيــــــــال وش رايكم نروووح للمزرعه ..
ابوسلطان :: والله والشورر الزين ..
فارس وهو يعدل جلسته :: ايه والله اني مشتاااااااق لها حيـــــــــــل ..
هزاع :: الحين لوتشوفها ماتعرفها ..
ابوطلال :: الا هي اصلالا خلصت ؟؟!!..
ابوفارس :: ايه خلصت من شهر لنا سنتين نعدل فيها والحمدلله خلصت ..
طلال :: خلالاص اجل متى تبون ترحون لها ترانا حيـــــــــــــل متحمسين لها ..
الجد :: انا اقول الاربعاء تكونون خلصتوا شغللل ..
ابوفارس :: زين الاربعاء لان رحلتنا الثلاثاء اللي بعده ..
الجد :: على ويـــــن ..
هالحديث جذب فارس وهزاع اللي ينتظرون الاجابه لاكن فاجاءهم ابووهم وتكلم باذن ابووه اللي قريب منه حسوا بخيبة امل ..
الجد وهو يضحك :: خلالاص زييين تروحون وتردون بالسلامه ..
ابوسلطان :: وين البنات ماشفناهم اليوم ؟؟!!..
الجد :: ايه والله انك صادق نادهم ياهزاع يجون هم وجدتك ..
هزاع وهو يوقف وباذن فهد :: مو قادر يخبي شوووقه ..
فهد وهو يضحك :: هههه خلههههم نادر تلقى مثل هالحب بهالوقت ..
هزاع طلع ووصل لغرفة الاكل طبعا هي الفاصل بين الرجال والحريم وشاف شذى وبصوت واطي اقرب للهمس :: شذىى شذى ..
شذى سمعت احد يناديها التفت واستغربت :: نعمممم ..
هزاع ياشر لها :: تعالي ..
قربت منه ونبرة صوتها نفس نبرة صوته :: وش عندك ؟؟!!..
هزاع :: روحي قولي لجدتي والبنات يجوون علشان يسلمون على جدي واعماي ونسلم على جدتي ..
شذى :: طيب خلاص روح لاحد يشوفك ..
رجع للمجلس وكلها دقايق والجده تدخل ومعاها البنات الي متغطين كلهم معدا شذى مو لابسه عباة اصلالا .. :: السلام عليكم ..
الكل وهم يوقفون احتراما لامهم معدى الجد ماوقف :: وعليكم السلام ..
راح فارس اول واحد وحب راس جدته ووراه رائد والبقيه جلست بجنب زوجها ..
اما البنات سلموا على اعمامهم وجدهم وجلسوا بجنب بعض قبالهم ..
الجد :: وش اخبار بناتي ان شالله بخير الحين ..
ساره :: الحمدلله ياجدي نحمده ونشكره على فضله ..
االجد :: وهو مستغرب ماسمع صوووت :: اقووول جنى موجوده هي وروان .؟؟!!..
روان وجنى ابتسمووا فهموا قصد جدهم جنى:: موجودين تامر بشي ..
الجد :: لا بس سلامتك ماسمعت لكم حس مو بالعاده يعني ..
جنى وهي تكتم ضحكتها :: لا بس خلاص عقلنا ..
الجد ابتسم :: الله ييدم العقل مع ان مناقركم يحلي الجلسه ..
روان :: الحمدلله في احد اعترف بقدراتنا بامتاعكم ..
جنى خبطتها وبصوت واطي :: في احد يقول هالكلام ..
روان باستغراب :: ليش ؟؟!!..
جنى بصوت اشبه بالهمس :: يالخبللله ضحكتي عليـــنـــــا فهد وهزاع عاد هم يبونها من الله ..
روان سكتت متضايقه من نفسها كيف عطت عدوها اللدود فهد وبغيض :: اوووف خلالاص ماعيدها ..
ساره بصوت واطي يسمعونها البنات :: خلونا نقوووم ..
البنات هزوا روسهم بالموافقه ..
توها بتوقف لاكن قاطعها صوت ابورائد :: الا ياجنى انقبلتي بالجامعه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: الحمدلله انقبلت ..
ابوطلال :: وعساه القسم اللي تبينه ؟؟!!..
جنى :: الحمدلله ..
فهد بلقافه يبي يحارشها مشتاااق لماقرها :: وش هالقسم ؟؟!!..
جنى بعدم مبلاة :: ادارة اعمال ..
فهد بنبرة سخريه واسنخفاف استفزت جنى :: احلى يعني كملتي مسيرة العايله ؟؟!!..
جنى بنظرات تحدي :: ليه مو قدها ؟؟؟!!
طلال بتاكيد :: قدها وقدود يابنت العم خلك منه بس ..
ابوفارس :: اكيد هاذي جنى بنت عبدالاله اذا هي موقدها من قدها ..
جنى :: فديت انا بااااابااااا اللي يعرف قيمتي مو مثل بعض الناااس .. وطالعت فهد بطرف يعنها باستحقاار ..
ساره وهي تبي تنهي النقاش عارف دايما توصل بين فهد وجنى للهواش :: يالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنكم معكم روحوا ربي يحفظكم .. وقبل لايطلعون .. تذكر الجد
ووقفهم :: اقووول يابنااات جهزوا انفسكم ترانا بنروح مزرعة عمكم عبدالاله
الاربعاء الجاي ..
البنات انبسطوا وطلعوا وهو يخططون وش بيصير ووش بيسووون ..
هزاع باذن فهد بعد ماطلعت جنى :: مو كانك تزودها معها ؟؟!!..
فهد بنبرة هيااام :: احببببببببها ويحققق لي واحب مناقهررهااااا ..
رائد الي سمعه طالعه بنظراات استغررراب :: هيي انت وط صوتك لحد يسمعك ؟؟!!..
فهد بتحدي طالع عمه ابوفارس وبغمزه :: ياعممممي انا احب بنتك جنى وابي اتزوجها عندك مانع ..
ابوفارس ببتسامه :: ابداااا ولو تبيها اليوم قبل بكره قم خذها بثيابها اللي عليها ..
رائد انصدمم اما الباقين ولا كن الموضوع هامهم ..
فارس ضحك بصوت عالي مع بقية الشباب وابتسمات البقيه .. :: هي يابووو الشباب وش فيككك ناسييي هو اخونا من الرضاااااعه ؟؟!!..
رائد خبط راسه وببتسامة سخريه على عمره ::يوووووووه نسييييييت ؟؟؟!!!..
#################

انتهى الــــــبـــــــــــــــارت الاول : ( 1 )


_________________



تحياتى::la7zt_7ozn_fe_alby
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الباب اولا من قصه (سوها قلبى ) (1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friendsstreet :: منتدي الادب والفن :: قسم القصص-
انتقل الى: